وجهت هيئة الأولمبي الباجي نداء الفريق للحضور بكثافة غدا الساعة الثالثة بملعب بوجمعة الكميتي بباجة لتدريبات الفريق إستعداداً لمباراة الجولة الأولى لمرحلة البلاي أوف أمام النادي الأفريقي يوم الأربعاء 1 مارس بملعب رادس .
- كما تعبر الهيئة عن إعتذارها للأحباء اللذين لم يتمكنوا من الدخول لملعب الطيب المهيري بصفاقس عشية اليوم .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق