واصل لاعبو الأولمبي الباجي اضرابهم عن التمارين لليوم الرابع على التوالي للمطالبة بمستحقاتهم المالية المتمثلة في 3جرايات ومنح وفق ما أكده مسؤول في النادي في تصريح حصري لمنصة ميديا بلاس
وقد زاد من تشنج اللاعبين عدم وجود أي مسؤول للنقاش او التفاوض معه ويعود الخلاف إلى أن شقا هاما من الهيئة التسيرية ترفض مواصلة الرئيس كمال والي وتطالبه بالاستقالة.
في المقابل يبقى رئيس الهيئة التسيرية للاولمبي الباجي متمسكا بمكانه لعدم وجود تطمينات من سلطات الإشراف لتوفير مستحقات الفريق.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق