الترجي يتعاقد رسمياً مع الدربالي - Shahid News منصة شاهد الإخبارية

آخر الأخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 17 أغسطس 2023

الترجي يتعاقد رسمياً مع الدربالي

 


تعاقد الترجي الرياضي التونسي اليوم مع ثامن صفقاته الصيفية، وذلك بعد إعلانه عن إتمام جميع إجراءات التعاقد مع لاعب خط الوسط السابق للأولمبي الباجي محمد وائل الدربالي الذي أمضى على عقد بثلاث سنوات مع الفريق بعد مفاوضات مُطوّلة مع الترجي. 


وسيعود بذلك الدربالي لنادي باب سويقة بعد خوضه معه لتجربة لم تُكلّل بالنجاح سنة 2019 عندما إنضمّ له قاِدماً من تولوز الفرنسي، قبل أن يُغادره نحو الأولمبي الباجي خلال الميركاتو الصيفي لسنة 2021 أين بصم على مردود مُتميِّز دوّن على إثره سبع تمريرات حاسمة في 33 لقاءً، وهو ما مكّنه من التتويج بكأس تونس مع فريق الشمال الغربي نهاية الموسم المُنقضي، بالإضافة إلى إستدعائه لخوض بطولة كأس العالم للأواسط بالأرجنتين مع المنتخب الوطني التونسي في شهر ماي الماضي.

ويُعدُّ صاحب الـ20 سنة ثامن تعاقدات الأحمر والأصفر خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد كل من لاعب خط الوسط النيجري يوسوف أومارو وزميله حسام تقا والمهاجميْن أسامة بوقرة والجزائري حسام غشة والظهير أسامة السهيلي والبرازيلييْن يان ساس ورودريقو رودريقيز.

يُشار إلى أن شيخ الأندية التونسية يستهلُّ مسيرته في بطولة الرابطة المحترفة الأولى بعد غد السبت حين يواجه المستقبل الرياضي بالمرسى بملعب حمادي العقربي برادس على الساعة الرابعة والنصف عصراً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad